كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي معلومات واسعار

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي معلومات واسعار

كمبوند اليفا ماونتن فيو،  تقع في قلب مدينة المستقبل، هي تحفة معمارية فريدة من نوعها تقدمها شركة ماونتن فيو لاول مره داخل اسوار مدينة المستقبل سيتي، وتعتبر الشركة المطورة رائدة في مجال التطوير العقاري، تم تصميم هذا الكمبوند ليكون مكان يجمع بين الأناقة والراحة، معززًا بأحدث التقنيات والتصاميم المعمارية، يهدف المشروع إلى تقديم تجربة سكنية فاخرة تلبي توقعات الأفراد الباحثين عن السعادة والهدوء بعيد عن ضوضاء المدينة ويريدون التميز في كل تفاصيل حياتهم اليومية.

يمتد المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 683 فدانًا، مما يجعله الأكبر بين جميع مشروعات الشركة وكذلك اكبر كمبوندات في مدينة المستقبل، تم تصميم الكمبوند بطريقة فريدة ومبتكرة تختلف عن أي مشروع آخر، حيث يجمع بين الحداثة والترف في تصميماته المعمارية. يهدف الكمبوند إلى تقديم تجربة سكنية استثنائية تلبي رغبات وتوقعات العائلات التي تبحث عن الجودة والتميز في مكان واحد، خاصة انه يوجد شركة تشطيبات متخصصة في عمل الديكور والتنفيذ في جميع وحدات المشروع.

اليفا ماونتن فيو

تظهر الاستثمارات الجديدة التي تقوم بها شركة ماونتن فيو العملاقة مدى أهميتها ووزنها في الساحة الاقتصادية المصرية في السوق العقاري، وتعتبر الشركة واحدة من اقوى شركات العقارات  التي تضخ استثمارات كبيرة جدا  في الاقتصاد المصري بقوة، حيث بلغت استثماراتها خلال العامين 2022 و2023 ما يقرب من 12 مليار جنيه. وليس هذا فقط بل تسعى الشركة أيضًا إلى توفير العديد من فرص العمل، سواء المباشرة أو غير المباشرة، وتقديم مشروعات عمرانية متطورة ومتكاملة تسهم في دعم وتطوير البنية التحتية للدولة، وها نحن الان امام اليفا ماونتن فيو المشروع الجديد التابع لها.

 فكرة عمل مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتى

كمبوند aliva ماونتن فيو المستقبل سيتي يعد نقلة نوعية في فهم وتصور المشروعات العقارية، بدأت الفكرة عندما طرح طفل تساؤلًا بسيطًا عن إمكانية استخدام البحيرات الصناعية للسباحة او لركوب المراكب فيها مثل نهر النيل، فكان الرد أنها مخصصة للمشاهدة فقط، لكن استمعت إدارة ماونتن فيو لتلك التساؤلات البريئة من الاطفال وأدركت أن هناك حاجة لتحويل تلك المساحات الخضراء والبحيرات إلى مساحات حيوية يمكن الاستفادة منها، وتحقيق شعار السعادة ومن هذا المنطلق، تم تصميم كمبوند يجمع بين الجمال الطبيعي والنشاط الحيوي ليعيش ساكني الكمبوند شعور لن يجدو مثيل له في اي مكان اخرى، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بركوب المراكب والمشاركة في العديد من الأنشطة، ولجعل المشروع متميز ايضا تم الاستعانة بالنجم محمد صلاح لاعب الكرة الاشهر في العالم ليشارك في تقديم فكرة الكمبوند ومميزاته، في اليفا ماونتن فيو لن تكون مجرد مشاهد للطبيعة، بل ستكون جزءًا منها انت وهي واحد حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة لن تجدها في اي مكان في العالم.

موقع كموند اليفا ماونتن فيو المتمزي

اختارت شركة ماونتن فيو موقعًا استراتيجيًا في مدينة المستقبل، معتمدة على تواجده الرئيسي الذي يمكن السكان من الوصول السريع والسهل إلى الوجهات المختلفة، تميز الموقع بقربه من محاور رئيسية مثل الطريق الدائري الأقليمي، الطريق الدائري الأوسط، وطريق القاهرة السويس، مما يجعل التنقل والتحرك داخل المدينة أمرًا بسيطًا وفعالًا.

يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية، وعلى مقربة من مطار القاهرة الدولي بمسافة تقدر بـ 21 دقيقة. كما يجاور الكمبوند الطريق الدائري وطريق السويس، ويتواجد بالقرب من مدينة الرحاب، الشروق، ومدينتي. وهو يبعد 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة و18 دقيقة عن القاهرة الجديدة.

كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي  واحة من الرفاهية والراحة تصميمه ليوفر لسكانه تجربة سكنية فريدة تجمع بين الجمال الطبيعي والخدمات المميزة.

من بين الخدمات التي يقدمها الكمبوند:

  • خدمات صيانة ونظافة مستمرة، للحفاظ على حالة المباني أو المنشآت أو المناطق المحددة في أفضل حالاتها.
  •  نوادي رياضية وملاعب عالمية بها افضل اكادميات التدريب، ويوجد فريق متخصص لتدريب الاطفال على جميع انواع الرياضة التي يحبونها.
  • مركز اسبا متكامل للراحة والاسترخاء، للحصول على راحه جسدية بشكل طبيعي.
  • منطقة تجارية تضم أشهر البراندات العالمية، حتى تتمكن من شراء ما تريد داخل اسوار مدينة اليفا.
  • هايبر ماركت مع خدمة التوصيل الى باب المنزل مع توفير كافة الاحتياجات المطلوبة.
  • حمامات سباحة موزعة بشكل استراتيجي ومخصصة للمحجبات.
  • منطقة للمطاعم والكافيهات، على الطراز المعماري القديم، وتوجد مجموعة على الطراز الحديث
  •  مدينة ملاهي مخصصة للأطفال حتى يستمتع اطفالنا ويشعورن بالسعادة ويكونو في امان وامامنا.
  •  مول تجاري فخم، تجد فيه ما تحلو لك نفسك.
  • حضانات ومدارس دولية تقوم بتدريس افضل المناهج العالمية باحدث طرق التدريس
  • قاعات مجهزة للأعمال والاجتماعات.
  • قاعات للمناسبات والأفراح.
  • سينما متطورة.
  • مجمع طبي متكامل.
  • صيدليات تعمل على مدار الساعة.
  • جراجات خاصة للسكان.
  • فروع بنوك ومكاتب استشارية.

تصميم مشروع اليفا ماونتن فيو المستقبل تجسيد للجمال والتصميم العصري

ان تصميم اليفا ماونتن فيو المستقبل نموذجا فريدا في عالم التصميم المعماري الحديث، حيث يتميز برؤيته المبتكرة التي تركز على تحقيق السعادة للإنسان حتى يكون في افضل حالتة النفسية ، ليس فقط من خلال تقديم تصميم متميز وغير تقليدي، ولكن أيضًا من خلال التأكيد على الجوانب الجمالية التي تمنح النفس البشرية شعورًا بالهدوء والراحة عند التأمل فيها، مما يسهم في تحقيق السعادة والرضا.

في قلب مشروع mountain view aliva، سوف تجد تجانس رائع مع الالوان مما يجعلك تشعر بالراحه وهذا يرجع الى الاستعانه باحد  أبرز مكاتب الديكور العالمية لتضع خربرتها في السنين الماضية في اليفا كمبوند، سوف تلاحظ التصميم المختلف للوحدات السكنية إلى الشوارع الهادئة وحتى المناطق الترفيهية والتجارية. ولأن السعادة هي الهدف الأسمى، فقد تم التعاون مع شركة The Lighthouse، المعروفة بتبنيها فلسفة نشر السعادة، لضمان أن يكون كل جزء من المشروع ينبض بالحياة ويمنح ساكنيه شعورا بالراحة والسعادة.

اليفا كمبيوند ماونتن فيو

تخيل لحظة أنك تستيقظ كل صباح على منظر بحيرات تراها من النافذة الخاص بك،  سوف تجد نهر كامل يمر بين الكمبوند يراه كل من يمتلك وحده، هذا الإبداع المعماري الذي يشبه الحلم لم يتم رؤيته من قبل في مصر  والشرق الأوسط، وها هو الآن يتجلى في قلب مصر، بالتحديد في aliva mountain view. وكأن السحر لم يكتمل بعد، تم تصميم الأشجار بحرفية فنية، ليس فقط لتبريد الأجواء ولكن لتملأ الأنف بعبير طبيعي ينقلك إلى عالم آخر، حيث تشعر وكأنك قد خطوت داخل بوابات الجنة.

تصميم البحيرات داخل مشروع اليفا

في قلب اليفا ماونتن فيو، تتجلى افضل التصميمات المعماري في العالم، ويتميز هذا الكمبوند بوجود ببحيرات وأنهار تعبر بين الوحدات السكنية والطرق والشوارع، هذا التصميم الرائع يضيف لمسة فنية وجمالية على المكان، وتم عمل اضاءة بتصميم معين حتى تكون مريحه للعين والنفس،  في اليفا كبموند  سوف تشعر انك تجلس في لوحة فنية تنقلك على عالم اخرى واكانك تجلس في امستردام، تم التعاون مع شركة متخصصة في تصميم اللاندسكيب لضمان توزيع الأشجار بطريقة تحترم اتجاهات الرياح، وتساهم في تقليل تلوث الهواء وتساعد في نشر راوئح جميلة بين الناس، كل تلك المميزات توفر الجلوس في بيئة امنة ومريحة لساكني الكمبوند.

1- مرحلة River park رافير بارك.

تمثل مرحلة اليفا ريفر بارك تم تصميم هذه المرحلة بإلهام من البيئة الزراعية، مما يوفر تجربة فريدة من نوعها للسكان، حيث البساتين البانورامية والأنشطة المتنوعة مثل دورات الزراعة، وورش العمل، فعاليات قطف الفاكهة، وتجارب تناول الطعام المباشر من المزرعة، كل تلك تجارب لن تعيشها في اي مجتمع سكني اخرىتمتد Fields Park على مساحة تقريبية تبلغ 98 فدانًا، المعروفة أيضًا بحديقة النهر، نقطة تحول في فهمنا للتصميم المعماري للكمبيوندات حيث تأخذ هذه المرحلة فكرت تصميمها من جمال مدينة أمستردام، مع تضمين التقنيات الحديثة في الديكورات ولتقديم تجربة فريدة لاول مره في كمبوند سكني، تتميز ريفر بارك بممر مائي ينبض بالحياة على مدار الساعة حيث ان الماء هو سر الحياة، وعلى طول هذا الممر، يمكن للزوار والسكان الاستمتاع بتنوع الأنشطة، من المعالم السياحية الهادئة إلى الأنشطة الحيوية المتنوعة.

في مرحلة RiverPark بالكاياك عبر البحيرة الهادئة، أو الاستمتاع بركوب الدراجات وممارسة فن اليوغا، وللمهتمين بالفن يتوفر مكان مخصص لتعلم فن رسم البورتريه، تم تصميم ممرات مشاة جميلة تمتد على طول النهر،  يوجد  لاند سكيب وبحيراات محاطة بفيلات فاخرة محاطة بأسوار لضمان الخصوصية الكاملة لساكنيها.

مساحات الوحدات في River Park:

  1.  Greenhouse: تبدأ من 375 م².
  2.  Millennial: تتراوح بين 115 و165 م².
  3.  Mansion: تبدأ من 350 م².
  4.  فلل مستقلة: تتراوح بين 255 و285 م².
  5.  تاون هاوس: تتراوح بين 210 و220 م²، مع خيارات تضم حدائق خاصة.
  6. أي فيلا جراند: متوفرة بمساحات متنوعة تبدأ من 180 وتصل إلى 220 م².
  7. شقق سكنية: تتراوح بين 120 و190 م².

اليفا ماونتن فيو القصور

المرحلة الثانية بكمبوند اليفا ماونتن فيو: Fields Park

تعد مرحلة الحديقة تمتد Fields Park على مساحة تقريبية تبلغ 98 فدانًا وهي واحده من افضل المراحل التي تتميز بها ماونتن فيو اليفا، نقطة تميز حقيقية وحصرية لا تجدها في أي مكان آخر، تم تصميم هذه المرحلة من خلال  الحدائق الخضراء والبستان في المنازل الريفيه الاروبية المحاطة بالطبيعة الخلابة التي تجسد الحياة والانتعاش، حيث  يمكن للسكان الانغمار في تجربة زراعية فريدة،  يتم تحويل الأرض إلى مزارع خضراء في كل مكان،  وليس هذا فحسب بل تعد هذه المرحلة مكانًا مثاليًا لتعليم الأطفال فنون الزراعة والعناية بالنباتات، سوف تعيش تجارب تناول الطعام المباشر من المزرعة، كل تلك تجارب لن تعيشها في اي مجتمع سكني اخرى.

في هذا المرحلة الخاصة في المشروع، تم منع دخول السيارات تمامًا، مما يوفر لسكان الكمبوند بيئة هادئة وآمنة للتنقل بحرية، تتيح هذه الخطوة للمقيمين من جميع الأعمار التجول بكل راحة في جمبع اماكن الكمبوند حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة اقتطاف الفاكهة الطازجة مباشرة من الأشجار، والتأمل في جمال الزهور والطبيعة.

مساحات الوحدات في Fields Park:
Lake House:تبدأ من 385 م².
MANSION: تبلغ مساحتها 350 م².
Millennial: تتراوح بين 115 و165 م².
iVilla Grand Garden: تتراوح بين 180 و250 م².
شقق سكنية: تتراوح بين 120 و190 م².
فلل مستقلة:تتراوح بين 255 و285 م².
تاون هاوس: تتراوح بين 210 و220 م².

المرحلة الثالثة: Club Park

تُعتبر  المرحلة الرياضية والاجتماعية بامتياز داخل كمبوند aliva mountain view تم تصميمها لتكون مركزًا للنشاط والتفاعل الاجتماعي، حيث تحيط بها نوادي بطابع ريفي ومساحات خضراء واسعة، تزخر المرحلة بمجموعة من المحلات المتنوعة التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه بسهولة. ويُعد “نادي MV5” وجهة مثالية لعشاق الرياضة ولأولئك الذين يفضلون بدء يومهم بجرعة من النشاط، ومن بين المرافق التي تقدمها Club Park، نجد ملاعب التنس، كرة القدم، وقاعات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى مسابح متعددة ومناطق مخصصة للأطفال والتجمعات العائلية.

تصميم اليفا ماونتن فيو

تعرف على اسعار اليفا ماونتن فيو

تعتبر الأسعار التي حددتها شركة ماونتن فيو لمشروعها الجديد كمبوند اليفا ماونتن فيو، من بين الأكثر تنافسية في المنطقة. وذلك بفضل التصميمات العصرية والمساحات الواسعة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المميزة التي تُقدمها الشركة. وتُظهر الأسعار التالية القيمة الممتازة التي تُقدمها الشركة:

الشقق السكنية: تتراوح الأسعار بين 4,600,00 مليون جنيه مصري فقط لا غير.
أي فيلا وأي فيلا جراند:تبدأ الأسعار من 7,900,000 مليون جنيه مصري.
تاون هاوس: تعتبر من أبرز الوحدات بكمبوند aliva mountain view، حيث تبدأ الأسعار من 11,700,000 مليون جنيه مصري.
فلل مستقلة: تعد من أوسع الوحدات مساحة، وتبدأ الأسعار من 20,000,000 مليون جنيه مصري.

انظمة الدفع والتقسيط في اليفا المستقبل سيتي

تقدم شركة المطور مجموعة من الخيارات المالية المرنة للمهتمين بالاستثمار في مشروع اليفا الجديد، حيث يمكن دفع 5% فقط من ثمن الوحده وتقسيط  باقي ثمن الوحده على 8 سنوات واليك تفاصيل حسب الاسعار السابقة وماذا سوف تدفع:

  1. وحدة ذات غرفتين نوم: بإمكانك الحصول عليها بمقدم يبلغ 250,000 جنيه مصري، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدى 8 سنوات.
  2. وحدة ذات ثلاث غرف نوم:تتطلب دفع مقدم قدره 300,000 جنيه مصري، وتقسيط القيمة المتبقية على 8 سنوات.
  3. آي فيلا:يمكن الحصول عليها بمقدم يبلغ 450,000 جنيه مصري، مع تقسيط الباقي على مدى 8 سنوات.

يمكنك الحصول على تفاصيل ومعلومات اكثر دقة عن اليفا ماونتن فيو من خلال شركة سدن انفستمينت التي تعتبر احد افضل المواقع العقارية في مصر والاكثر ثقة في معرفة التفاصيل عن اي كمبوند وبالتحديد المشاريع التابعه لموانتن فيو.

الاستثمار في مدينة المستقبل سيتي وخصوصًا في “اليفا ماونتن فيو” هو خطوتك استثمار ناجح

تعد مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، وبشكل خاص كمبوند اليفا ، من أبرز وجهات الاستثمار الراقية التي تتماشى مع رؤية مصر 2030. إذا كنت تسعى لفرصة استثمارية متميزة وواعدة، فلا تتردد في التوجه نحو هذه المدينة المتطورة وهذا المشروع المعروف. في هذا السياق، سنبرز لك بعض العوامل التي تجعل من مدينة المستقبل و كمبوند اليفا وجهة استثمارية مثالية.

  • فرص استثمارية متعددة: تقدم مدينة المستقبل فرصًا استثمارية في مجالات متنوعة، من العقارات والصناعة إلى التكنولوجيا، مما يضمن لك خيارات واسعة لتحقيق أرباح ملموسة.
  • تطور مستمر: تعتبر مدينة المستقبل من المدن الحديثة والمتطورة في مصر، حيث تم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير العالمية لضمان بيئة متكاملة ومتطورة.
  • خدمات متكاملة: تتميز المدينة بموقعهما الاستراتيجي الذي يضم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، مما يجعلهما مكانًا مثاليًا للسكن والاستثمار.
  • نمو اقتصادي متوقع: تسعى مصر لتعزيز نموها الاقتصادي من خلال مشروعات  داخل  مدينة المستقبل، والتي من المتوقع أن تسهم بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المحلي.
  • دعم حكومي: تعطي الحكومة المصرية أولوية لتطوير مدينة المستقبل ، مما يضمن للمستثمرين حوافز وتسهيلات متعددة.

استثمر الآن في مدينة المستقبل سيتي واحصل على فرصة لتحقيق نجاح باهر وأرباح مرتفعة. هذه المدينة وهذا المشروع يوفران لك كل ما تحتاجه لتحقيق أهدافك الاستثمارية. لذا، لا تتردد واختر مدينة المستقبل و بالتحديد “اليفا كمبوند” كوجهتك الاستثمارية القادمة.

تفاصيل شركة المطورة اليفا ماونتن فيو مدينة السعادة في المستقبل

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في الساحة العقارية المصرية. منذ انطلاقتها في عام 2005، قامت بتنفيذ مجموعة واسعة من المشروعات السكنية والساحلية الراقية، مما جعلها تحظى بقاعدة عملاء واسعة تسعى لتجربة الحياة بطابع أوروبي.

تمتاز شركة ماونتن فيو بالتجديد المستمر والتطور المتواصل لتلبية احتياجات السوق العقاري، وتقديم مشروعات تتوافق مع أرقى المعايير الدولية، ما يعزز من ثقة العملاء واحترامهم لها، مما يجعلها تُحتل مكانة بارزة بين أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

نبذة عن مدينة المستقبل سيتي التي يوجد فيها كمبوند اليفا

تشكل مدينة المستقبل سيتي واحدة من أبرز المدن في مصر، وذلك بفضل موقعها الجغرافي الفريد الذي يربط بين القاهرة الجديدة ومدينتي. وبالإضافة إلى ذلك، تقع المدينة في منطقة استراتيجية بين مدينة بدر ومدينة الشروق، مما يجعلها على مقربة من طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي. وبفضل موقعها، فهي تبعد فقط 3 كيلومترات عن مدينة الشروق و5 كيلومترات عن مدينة العبور، مما يوفر سهولة الوصول والتنقل بين المناطق المختلفة داخل القاهرة وضواحيها.

اهم كمبوندات المستقبل سيتي

هاب تاون في مستقبل سيتي يعد مجتمعًا متميزًا، حيث يتجلى فيه التنوع التصميمي الذي يُلبي احتياجات الأسر لضمان الشعور بالراحة والأمان. يُقدم المجتمع تجربة تشبه تلك التي تُوفرها المدن الأوروبية الراقية. يحمل كمبوند هاب تاون اسم شركة حسن علام، وهي إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري، مع تاريخ طويل من المشروعات الناجحة داخل مصر وخارجها. تُعتبر شركة حسن علام من الشركات المرموقة وليست مجرد شركة عادية. لذا، يُعتبر كمبوند هاب تاون واحدًا من أرقى الكمبوندات التي يمكن الاعتماد عليها سواء كنت تبحث عن منزل أو ترغب في الاستثمار العقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button